صفحة مساعدة Carminat TomTom

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول تحديث نظام Carminat TomTom الخاص بك؟

تحقق من إجاباتنا على الأسئلة المتداولة الخاصة بك.
كيف يمكنني استخدام التحديث؟

في موقع Renault Connect ، حدد نظام CARMINAT TomTom. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع TomTom، حيث ستتمكن من تحديث نظامك مجانًا.

يرجى اتباع الإجراء الذي وصفه TomTom.

إذا واجهت صعوبات، يرجى الاتصال بدعم عملاء TomTom للحصول على المساعدة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان النظام بحاجة للتحديث؟
البديل 1:

إذا كانت R-LINK / R-LINK Evolution بحاجة إلى تحديث، فستتلقى إشعارًا و/أو بريدًا إلكترونيًا في صندوق الوارد الخاص بك - على العنوان الذي أشرت إليه. 

البديل 2:

يمكنك التحقق من رقم إصدار التطبيق في إعدادات نظام GPS. 

من القائمة الرئيسية، اضغط على زر "النظام"، ثم اضغط على "الحالة والمعلومات"إذا كانت الأرقام الخمسة الأولى من نظام R-LINK / R-LINK Evolution أقدم من 11.344، وما إلى ذلك (على سبيل المثال 11.342.2681682-8046 أو 11.335.2094591-7025. وما إلى ذلك)، فحينئذٍ يحتاج النظام إلى التحديث.

ملاحظة: لمزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى الأسئلة الشائعة ("كيف يمكنني تحديثR-LINK ، R-LINK Evolution الخاص بي؟")  
هل التحديث مجاني؟

نعم، يمكنك تحديث نظام R-LINK / R-LINK Evolution الخاص بك على موقع Renault Connect مجانًا. انقر هنا لبدء التحديث.

ملاحظة: لمزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى الأسئلة الشائعة "كيف يمكنني تحديث R-LINK / R-LINK Evolution الخاص بي؟".


هل ترغب في معرفة المزيد؟

  
الوسائط المتعددة
الوسائط المتعددة
Renault Connect